طريقة سهلة لتطويل الاظافر خلطة بسيطة لتقوية الاظافر كيفية تطويل الاظاف...


تهتم المراة بكل ما يتعلق بجمالها ولا يقتصر هذا على جمال الشعر والبشرة بل يشمل اهتمامها بكل التفاصيل ومنها تزيين الاظافر والعناية بها.
اليوم تقدم لكم قناة افادة IFADA CHANNEL MOAZIEL 
اجابة عن  اسئلة سيدتي المهتمة بالجمال عن كيفية تطويل الاظافر وكيفية الاهتمام بها والحفاظ على طلاء الاظافر بعد وضع المناكير ايضا.
هي طريقة خلطة من الخلطات المجربة والمفيدة للتخلص من مشاكل الاظافر من اصفرار الاظافر.وعلاج فطريات الاظافر.تكسر وتقصف الاظافر.ضعف الاظافر وهشاشتها وتساعد في تطويل الاظافر وتلميع الاظافر ايضا.
تجعل هذه الخلطة السحرية اظافرك قوية جميلة ورائعة .
هتاك عدة خلطات طبيعة لتقوية الاظافر وتطويلها.لكي تجعل اظافرك اجمل بيضاء سيدتي الجميلة.
هذه طرق العناية بالاظافر طبيعية وفعالة لتبييض الاظافر والحفاظ على نظارتها وتطويلها.
اكيد سمعتم عن خلطة العسل والليمون لإطالة الاظافر وهي من خلطات الطب العربي التقليدي المشهورة لتطويل الاظافر .وهناك طريقة اخرى تجعل اظافرك بيضاء بزيت الزيتون او طريقة تبييض الاظافر بمعجون الاسنان .وطرق اخرى تعد ب تطويل الاظافر بسرعة في يومين او اسبوع وتعتبر اسرع  طرق لتطويل الاظافر.
وصفتنا هنا مختلفة بسيطة سهلة ورخيصة جدا كما عودناكم دائما على قنانتا .تتكون من مكونين فقط وموجوددين بكثرة  ماسك طبيعي للتخلص من ضعف الاظافر وللتخلص من اصفرار الاظافر.
المكونات = شب وماء ورد او ماء مقطر
من اسهل الوصفات التي تهتم بتقوية الاظافر وحمايتها والحفاظ عليها.
لا شك ان نواعم تفضلن الاظافر الطويلة الجميلة على الاظافر القصيرة .حتى ان هناك من النساء من تلجا الى تركيب الاظافر الإصطناعية لابراز جمال اظافرها .لانك ربما سيدتي لا تعلمين كيف تجعل اظافرك اجمل بيضاء ب طرق العناية الصحيحة بالاظافر .
جربي هذه الوصفة بنفسك واستمري عليها .
يمكنك الاحتفاظ ب ماسك الاظافر هذا  مدة 6 اشهر وبعد ذلك يمكن تجهيز واحد اخر .وكما تلاحظين المكونات بسيطة ورخبصة جدا. 
هل تعلم :  ان حسب الدراسات الاخيرة.اكتشف ان قضم الاظافر يؤثر على الصحة.يعني الامر لا يتعلق بشكل الاظافر المقضومة البشع بل ايضا والاهم بصحة الجسم ايضا.لذلك يجب الاهتمام بالاظافر وصحتها وعدم اهمالها واللطف معها حين نقرر قص الاظافر وبرد ها  او ما يعرف ب مناكير
لقد تحول طلاء الاظافر وصبغها فن وابداع .حيث ان الرسم على الاظافر واستخدام طبعات الاظافر سواءا خطوط او الوان زاهية اصبح موضة مطلوبة بكثرة بين السيدات ويتبارى الكثيرون ويتنافسون حول شكل الرسم الافضل والاجمل.

شاهد الطريقة


اشترك الان مجانا في القناة لتصلك الوصقات اولا على الايميل 
عنوان القناة على اليوتيوب لمزيد من الوصفات 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق